الجمعة، 31 يناير 2014

Adobe Photoshop CC



أدوبي فوتوشوب - برنامج ل معالجة الرسومات النقطية . يدعم العديد من تنسيقات الرسومات . أدوبي فوتوشوب يسمح لك لخلق صور جديدة و تحريرها. فوتوشوب تستخدم لخلق صور اقعية للعمل مع لون الصور الممسوحة ضوئيا ، وإعادة لمس ، وتصحيح الألوان ، والتحول من الرسوم البيانية، و فصل الألوان ، الخ. أدوبي فوتوشوب لديه كل أساليب العمل مع الصور النقطية ، في هذه الحالة هو العمل مع طبقات و يستخدم ملامح . هذا البرنامج هو الزعيم بلا منازع بين المحررين الرسم المهنية بسبب إمكانيات أوسع لها ، والكفاءة العالية والسرعة. أدوبي فوتوشوب يوفر جميع الأدوات اللازمة لتصحيح وتحرير ، وإعداد الصور للطباعة والمخرجات ذات جودة عالية.

يتم سرد الميزات الجديدة في فوتوشوب سي سي أدناه :

NEW أسهل عن طريق برنامج فوتوشوب. فوتوشوب ® CC جزءا من الغيمة الإبداعية ™. وبالتالي، فإنه متاح للمستخدمين كافة التحديثات الأخيرة ، والحصول على الإصدارات الجديدة المتاحة من تاريخ صدوره. يمكن استخدام قدرات النشر في سحابة تنظيم الملفات الخاصة بك على أجهزة كمبيوتر متعددة. من خلال التكامل مع Behance ® يمكن مشاركة مشاريعهم مع المستخدمين الآخرين مباشرة من برنامج فوتوشوب سي سي وتلقي ردود الفعل الفورية على عملهم من المصممين من جميع أنحاء العالم.




Year: 2013
OS: Windows 7/8

Operating System: Microsoft Windows XP Service Pack 3; Windows Vista Home Premium, Business, Ultimate, Enterprise Service Pack 1 (Service Pack 2 recommended); Windows 7.


للتحميل اضغط هنا او هنا

لتحميل كراك اضغط هنا او هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة عالم التطبيقات 2013