الخميس، 2 يناير 2014

تحميل وانشاء حساب على سكايبي SKYPE


تحميل وانشاء حساب على سكايبي SKYPE 


هو برنامج الدردشة و برنامج الشات المجاني بحجم : 17.2 ميجابايت و هو متوفر لانظمة التشغيل : WinXP, Windows Vista, Windows 7, Windows 8 و هو يحمل الترخيص : Open Source .

يمكنك من التحدث مجانا إلى أي شخص في العالم عن طريق تكنولوجيا الصوت عبر بروتوكول الإنترنت VOIP حيث جعلت سكايب هذه التكنولوجيا في متناول الجميع من خلال انها بسيطة وممتعة للاستخدام على غرار واجهة دردشة النصية و الصوتية و الفيديو .


هو أسهل استخداما من أي وقت مضى، مع أدوات جديدة مبسطة مثل القدرة على إضافة جهة اتصال من نافذة سكايب الرئيسية والتجمع الاتصال لترتيب أصدقائك والعائلة والزملاء في فئات كما ان واجهة المستخدم الرسومية الجديدة أكثر سهولة من أي وقت مضى .

 يمكنك من دعوة مستخدمين آخرين إلى المؤتمر، وإنشاء غرف الدردشة، وتبادل الملفات، وعرض التاريخ من جهات الاتصال الخاصة بك و يمكنك من تسجيل الرسائل في حين كنت بعيدا عن الايميل .


ومن مميزات برنامج سكايب Skype 2014 انه يمكنك من إجراء مكالمات مجانية إلى أي شخص آخر على سكايب و الدردشة مع ما يصل الى 100 شخص في دردشات المجموعة كما انه يوفر المحادثات و الدردشة الصوتيى بصوت فائق الجودة كما انه تكون مكالماتك مشفرة من أجل المحافظة على خصوصيتك 


التحميل من هنا
الموقع الرسمي



وهنا شرح تحميل وانشاء حساب SKYPE




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة عالم التطبيقات 2013